أطع ربك و رسولك تكن أسعد الناس

اذهب الى الأسفل

أطع ربك و رسولك تكن أسعد الناس

مُساهمة  moussaoui.med في الخميس مارس 26, 2009 1:42 pm

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله


لكل واحد منا في الحياة طريقة و منظور يرى به الأشياء و يفسرها و لكل شخص على وجه الأرض هدف أو أهداف وضعها أو يسعى لتحقيقها حتى يكون له سبب يعيش من أجله لكن هل طرح أحد منا في يوم ما هدا السؤال على نفسه هل ما وضعته كهدف في حياتي يستحق أن أضحي من أجله أو أن أناضل و أتخطى الصعوبات و العقبات للوصول أليه؟؟

بل أهم من كل هدا هل هدفي في الحياة يرضي الله سبحانه و تعالى و رسوله عليه الصلاة و السلام هل ما أفعله في حياتي يجعل حبيبنا محمد يفتخر بأمته بأحبابه الدين طالما بكى عليههم حبا لهم و رحمة بهم نعم درغ دموعا علينا نحن لأن أمته و أحبابه بعده فهل يجوز لنا كمسلمين أن ننسى أو بالأحرى نتناسىتضحياته من أجلنا و نخدل من هو أحب ألينا من روحنا..... لو أجبنا على هده الأسئلة سوف ضطر و الله الى مراجعة أنفسنا ادا كنا حقا ننتمي الى أمة حبيب الله عليه أفضل الصلاة و السلام.


قال "مارتن لوثر كنغ" يوما " أنا أحلم" و تحقق حلمه بعد عشرات السنين من وفاته على أيدى جيل خلفه و حارب من أجل المساواة في العالم فكيف لنا نحن ألا نواصل رسالة خير البشرية عليه الصلاة و السلام و لله المثل الأعلى.


فمن فضلكم تعالوا نأخد يدي بعض و نكمل المهمة لنرفع راية الأسلام فنحن لا نعرف كلمة اسمها اختلاف الجنسية أو لون البشرة أو غير دلك نحن نصافح أشياء أكبر من هدا بكثير نحن نعرف السماحة الأخوة الرحمة و الحب حب الله و رسوله و حب بعضنا البعض في الله


و الله نستطيع أن نخدم الاسلام بأشياء ‘لمنا اياها خير خلق الله احترم كبيرا أطع والديكارض بالقضاء و القدر زر مريضا ......و أيسرها الابتسامة في وجه أخيك صدقة, فان أردت أن تكون سعيدا كن في الدنيا و كأنك غريب كن متفائلا و تدكر أن هناك دائما من يعاني أكثر منك و هو بحاجة اليك و أحب الناس تكن أعز الناس اليهم و أسعدهم.....


فآنضموا الي لنغير حياتنا و أبدأ بنفسي لنجعل أهدافنا آبتغاء مرضاة الله و حبيبه المجتبى عليه الصلاة و السلام
avatar
moussaoui.med

ذكر عدد الرسائل : 87
العمر : 28
الموقع : al hoceima.
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.riiif1.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى