شافيز يدرب عناصر حزب الله وحماس في فنزويلا

اذهب الى الأسفل

شافيز يدرب عناصر حزب الله وحماس في فنزويلا

مُساهمة  elya25 في الأربعاء فبراير 18, 2009 3:15 pm



قالت تقارير ومصادر اعلامية اسرائيلية، اليوم الاثنين، ان معلومات جديدة ظهرت تدل على ان الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز يدعم حركتي حماس وحزب الله ويوفر التدريب لعناصرهما.

وقالت صحيفة "هاآرتس" الاسرائيلية ان كتابا امريكيا بعنوان "الخطر الاقرب للوطن هوجو شافيز والحرب ضد أمريكا" كشف عن اسرار هذا التدريب الذي تجريه فنزويلا لعناصر حماس وحزب الله.

ونقلت الصحيفة عن دوجلاس شيون ومايكل روان مؤلفي الكتاب الذي صدر مؤخرا في الولايات المتحدة أنه من خلال دعم "المنظمات الارهابية" وتوفير "الملاذ الامن للإرهابيين" يمثل شافيز تهديدا حقيقيا وقويا للولايات المتحدة.

وكانت صحيفة "لوس أنجيليس تايمز" قد ذكرت في آب/أغسطس الماضي أن الحكومات الغربية تخشى من قيام حزب الله بتشكيل عدد كبير من الخلايا الناشطة في فنزويلا.

كانت وزارة الخارجية الفنزويلية أعلنت في 15 يناير الماضي قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل احتجاجا على الهجمات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة.

وذكر التليفزيون الفنزويلي أن وزارة الخارجية الفنزويلية أوضحت أن قرارها جاء نتيجة تجاهل إسرائيل لقرار مجلس الأمن الدولي الأخير الداعي لوقف إطلاق النار في غزة.

وكان الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز أعلن قبلها طرد سفير إسرائيل من فنزويلا بسبب الهجمات الإسرائيلية التي أثارت إدانة دولية.




avatar
elya25

عدد الرسائل : 633
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شافيز يدرب عناصر حزب الله وحماس في فنزويلا

مُساهمة  كمـــــــــــــــــــــــ في الخميس مارس 12, 2009 3:42 pm

[img][/img]
اللهم إنصر الإسلام والمسلمين ورفع رايتهم
avatar
كمـــــــــــــــــــــــ

ذكر عدد الرسائل : 302
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى